RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

عمدة العاصمة: عرقلة مخصصات المقاطعات “حقد دفين”

maxresdefault
الرباط اليوم: محمد الطالبي
أكد محمد صديقي، عمدة مدينة الرباط، أن “العرقلة التي يتعرض لها المجلس الحالي هي استمرار لمسلسل انطلق مباشرة بعد ظهور نتائج انتخابات الرابع من شتنبر الماضي، وعدم اعتراف الحزب المعلوم ومن يقف وراءه من الإدارة الترابية بهذه النتيجة المستحقة لحزب العدالة والتنمية”.

وجاء تصريح صديقي، الذي خص به pjd.ma، بعد مراسلة جديدة توصل بها العمدة من والي جهة الرباط سلا القنيطرة بعدم التأشير على حسابات النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعات، وإعادتها من جديد لتذييلها بتوقيعات رؤساء المقاطعات كما جاء في مراسلة الوالي، بعد اعتراض سابق قدمه “البام”.

وشدد محمد صديقي، على أن مجلس جماعة الرباط عقد 15 جلسة لـ 5 دورات، حيث “لم يقدم مستشارو الحزب المعلوم ولو مقترحا واحدا يساهم في تحسين أو تجويد عمل المجلس الذي هم أعضاء فيه، ويترأسون لجنة المرافق ونيابة لجنة أخرى ولهم تمثيليات في بعض المؤسسات”.

وأضاف ذات المتحدث، أن ما يقوم به الحزب المعلوم “ليس غريبا عن أعضائه” الذين “يمنعون الميزانية عن المقاطعات لكي لا تقدم خدمة القرب للساكنة”، مردفا “هذا حقد دفين وينم عن عقلية العمى الانتخابي، بعدما نسوا أن واجب المستشار أن يشتغل من أجل من انتخبه وحتى مع خصومه السياسيين”.

وأوضح صديقي، أن “الساكنة في الختام ستتفهم الظروف التي نشتغل فيها والعرقلة الممنهجة التي تواطأ فيها الحزب المعلوم مع جزء من الإدارة ولا حول ولا قوة إلا بالله” يقول عمدة مدينة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى