RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

عمدة الرباط يتطاول على مشاريع العاصمة

عمدة-الرباط
الرباط اليوم

في الوقت الذي تسابق وزارة الداخلية الزمن لإنهاء مشاريع “الرباط عاصمة الأنوار” قبيل متم 2018، تفجرت فضيحة جديدة في وجه عمدة الرباط ونائبه المكلف بالإنارة العمومية، بعدما قررا التطاول على مشروع ملكي، وإعادة تأهيل شبكة الإنارة العمومية في العاصمة، على الرغم من أن ورش الإنارة تكلفت به شركة “الرباط للتهيئة”، ومازالت أشغاله مستمرة.

وكشفت مصادر مطلعة، حسب يومية الأحبار، التي أوردت الخبر، أنه دون أن يأخذ مشورة المكتب المنتخب، نشر مجلس مدينة الرباط وشركة الاستثمارات الطاقية التي لم يسبق للمجلس أن وقع أي اتفاقية معها، إعلان دعوة لإبداء الاهتمام، قرر فيه إعادة تأهيل شبكة الإنارة العمومية المشكلة من حوالي 44762 نقطة ضوئية.

وبينما استنفر محمد امهيدية، والى جهة الرباط – سلا القنيطرة، المسؤولين بالجهة من أجل إتمام كل الأوراش المتعلقة بمشروع “الرباط عاصمة الأنوار”، في الوقت المحدد لها، ومن ضمنها الإنارة العمومية، حتى لا يتكرر سيناريو “الحسيمة.. منارة المتوسط”، الذي أطاح بوزراء ومسؤولين آخرين، اتفق محمد صديقي، عمدة الرباط، وجلال قدوري نائبه المفوض له قطاع الإنارة العمومية، على نشر الإعلان ذاته الذي تتوفر يومية الأخبار على نسخة منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى