RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

عمدة الرباط ورئيسة مقاطعة حسان متهمان لهذا السبب

خروج-محمد-الصديقي-من-مقر-الفرقة-الوطنية-بعد-8-ساعات-من-التحقيق-7-528x415
الرباط اليوم
يتأسف ساكنة الرباط على سنوات خلت من التسيير الجماعي في ظل الرئيس السابق لمقاطعة حسان الرباط , وبعضهم يعبر عن شعوره بالندم لكونه صوت للمصباح الذي لايضيئ ,,ووصل الإستهتار والإهمال في التعاطي مع قضايا المواطنين إلى عدم التجاوب  حتى مع المستشارين أنفسهم الذين يشكلون أغلبية داخل المجلس .
 
  نورالدين سماوي مستشار منتمي للعدالة والتنمية منذأمد , إنطلق تعلقه بحزبه أيام شبابه مع الدكتور الخطيب , وتعايش مع ساكنة حيه , وجد الأبواب مغلقة موصدة أمامه من لدن من تخيل أنهم سيكنون بلسما وفألا حسنا على مواطنيه , بل أصبحوا كائنات كاسرة لاترحم , حيث أذرف ذات المستشار الدموع الحارة  وهو يتحدث لهبة بريس , حرارة الغدر الذي لمسه ممن إعتبرهم سيؤدون الرسالة النبيلة ويحترمون الأمانة .
 
لقد سبق لنورالدين أن أبلغ ونبه  عمدة الرباط ” محمد الصديقي ” وبعده المسماة رئيسة مقاطعة حسان سعاد الزخنيني ” إلى خطورة الوضعية الإجتماعية التي يعيش عليها مواطن ضرير يقطن بجوار بقعة خالية أصبحت ملجأ للجرذان الضارية  المتوحشة والفئران السامة , والروائح الكريهة , والنفايات المتنوعة , والغريب في الأمر , أن جيران المواطن الضرير, الذين يعانون بدورهم من مآسي الجرذان  عاينوا سوء المنظر , وهم شهود عيان على المحاولات التي قاموا  بها كما  المستشار من أجل رفع الضرر والتي لن ولن يكلف المجلس ولا العمدة  الصديقي ولا الزخنيني قيمة وجبة أسبوعية لفطورهما .
 
هذا وقد قام نفس المستشار بعد تأكده بتقاعس العمدة  والرئيسة  عن القيام بمايمليه الواجب والقانون , بمراسلة المهيدية بصفته واليا على الرباط سلا يشعره بامتناع رئيس المجلس الجماعي القيام بالواجب .
 
ومن المسرحيات المألوفة , قامت رئيسة مقاطعة حسان الرباط , بزيارة إلى عين المكان , ورأت بعينيها مهزلة إنسان يعيش بين ظهراني القوارض تقاسمه مأكله وتنهش ثيابه , وهو منهوك القوى غير قادر على المقاومة ولا على التشكي ولا حتى الأنين , لكن هل الزيارة الميمونة للسيدة رئيسة المقاطعة أتت بالناتج المطلوب ؟  بالطبع لا ,,, فبعد زيارتها وعدم إكثراتها بما رأت زاد من تأجيج الوضعية ,,, فسلم المواطن الكفيف روحه لخالقه مفضلا رحمته على رحمة الصديقي والزخنيني وغيرهما .
مصادر متطابقة ممن قابلتهم هبة بريس أكدوا على أن الضحية تعرض مرارا لعضات الجرذان والقوارض بكافة أنحاء جسمه , خصوصا وأنهم يشهدون على أنها تشاركه فراشه ومأكله إلى أن أن أصبحت رائحته لاتطاق قبل مماته .
 
يتسائل المستشار باكيا , مادور هؤلاء الذين تم انتخابهم ؟ مادور الميزانيات التي تهدر هباءا ؟ 
 
في هذا الفيديو المؤثر , تظهر بجلاء نتائج تقاعس المنتخبين في خدمة المواطنين الذين جعلوا فوق رؤوسهم ناخبين فاسدين كما أشار ملك البلاد إلى ذلك 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى