سياسة

عمدة “الحسيمة” لحزب “البام” “والوردة”: مصالح خاصة وعائلية تحرككم

الرباط اليوم

اعتبر رئيس جماعة الحسيمة، نجيب الوزاني، أن ما جاء في البيان الذي أصدره تحالف حزبي الأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مؤسس على معطيات مغلوطة ويخدم أجندة خاصة وعائلية.

وأكد نجيب الوزاني، في بيان له، أن بيان الحزبين يتضمن العديد من المعطيات المغلوطة والاتهامات المجانية، وذلك بأسلوب ينم عن التنكر للماضي القريب والعنصرية، يورد الوزاني.

وأضاف الوزاني، أن البيان الذي جاء به تحالف الحزبين المذكورين، فيه محاولة للضغط على الرئيس والأغلبية، كما أنه فيه ابتزاز للمجلس وذلك بهدف الحصول على منافع خاصة بعيدة عن الصالح العام ومصالح الساكنة.

كما شدد المصدر، على أن أسباب إصدار البيان تكمن في الضغط بمختلف الوسائل كي لا يتم تعليق مشروع تصميم التهيئة، خدمة للوبي العقاري من داخل المجلس، والذي ظل لسنوات يعرقل كل مبادرة جادة تحقق مصالح الساكنة وتقطع مع المصالح الخاصة، يسترسل المصدر.

وقال الوزاني، “إن تحالف الحزبين يحاولان من خلال بيانهما الضغط على الرئيس لتوزيع الكراطين مثلما كان عليه الأمر في عهد تولي موقعة البيان رئاسة الجماعة”.

محملا لها مسؤولية المشاكل التي كانت تتخبط فيها مدينة الحسيمة والتي لا زالت تعيش تبعاتها إلى الآن، حيث لفت إلى أنه يحاول إيجاد حلول لها.

وتابع ذات المصدر، أن ممثلي الحزبين المذكورين يحاولان بكل الوسائل المتاحة لهم الضغط على المجلس من أجل المصادقة على دعم جمعيات تابعة لموقع البيان المعني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى