الرباط اليوم

عاهل البحرين يقضي عطلته بالرباط.. هذه التفاصيل

الرباط اليوم: محمد السبتي

على غرار مجموعة من شيوخ وأمراء دول الخليج، يوجد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، منذ أيام بمدينة الرباط، لقضاء عطلة خاصة تمتد لأيام.

ويرافق العاهل البحريني الذي يتردد بشكل كبير على إقامته في العاصمة المغربية، وفد كبير من حاشيته ودائرته الضيقة، ممن يستمتعون بأجواء المغرب الربيعية وطبيعته الخلابة، كما ظهر يخت فاره خلال الأيام الأخيرة بشواطئ الرباط يرجح أنه للعاهل البحريني.

حمد بن عيسى آل خليفة استغل كذلك تواجده بالرباط للقاء مجموعة من أمراء دول الخليج ممن يقضون بدورهم عطلتهم الربيعية في المملكة، حيث ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن ملك البحرين، استقبل يوم الأحد الماضي، في مقر إقامته بالعاصمة المغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإمارات، في لقاء حضره كذلك الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين وعيسى حمد بوشهاب مستشار ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من كبار المسؤولين بمملكة البحرين.

ويتواجد بالمغرب في هذه الفترة كذلك ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي يقضى عطلته الربيعية مترددا على مجموعة من الإقامات التي تتوفر عليها عائلة بن زايد آل نهيان في المغرب، ويتجاوز عددها أربع إقامات، حيث يعتبر المغرب واحدا من الوجهات المفضلة لملوك وشيوخ وأمراء دول الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى