RABATTODAYالرئيسيةرياضة

عاجل: رينارد يقترب من مغادرة المغرب.. ويفضل الجزائر

10964115-18154680
الرباط اليوم
يبدو أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في طريقه للتعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد، ليحل بديلا للمحلي رابح ماجر، على رأس المنتخب الأول.

وكان الاتحاد الجزائري أعلن مساء الأحد، انفصاله عن الجهاز الفني الذي يقوده رابح ماجر، وبدء رحلة البحث عن مدير فني جديد.

وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، إن المدرب القادم لـ”الخضر” يجب أن يمتلك الخبرة، وأن يكون على دراية بكرة القدم الجزائرية والأفريقية على السواء، ويتقن اللغة الفرنسية جيدا، موضحا بأن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، والبوسني وحيد خاليلودزيتش المدرب الأسبق لـ”محاربي الصحراء”، ضمن قائمة المطلوبين لدى الاتحاد الجزائري.

وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن الاتحاد الجزائري تواصل بالفعل مع رينارد، وتحصل منه على موافقة مبدئية لتولي تدريب المنتخب الأول.

وأوضحت ذات المصادر، أن رينارد، وعد بتسريع إجراءات فسخ العقد الذي يربطه بالاتحاد المغربي، تمهيدا لتعاقده مع الاتحاد الجزائري، رغم حصوله على عرض من الاتحاد المصري.

وسبق لرينارد البالغ من العمر 49 عاما، أن درب اتحاد الجزائر في موسم 2011/2010، ولا زال يحتفظ بعلاقات قوية مع رجل الاعمال علي حداد، مالك النادي، كما قاد منتخب زامبيا إلى التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2012، ومنتخب كوت ديفوار للفوز بذات اللقب عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى