الرباط اليوم

بدر هاري يخسر نزاله ضد الوحش ريكو

الرباط اليوم

يبدو أن لعنة الإصابة تطارد بدر هاري ، فقد فشل البطل المغربي في تحقيق انتقامه من الوحش ريكو، بعدما خرج منهزما من المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل، إثر إصابة في قدمه.

ولم يتمكن البطل المغربي بدر هاري من إكمال المباراة، للمرة الثانية على التوالي، بعدما سبق أن وقع الشيء نفسه في آخر مباراة جمعته مع الوحش ريكو.

وكان الجميع يتوقع لقاء قويا بين البطلين اللذين دخلا تحت تشجيع مناصريهما، الذين حضروا للقاعة من أجل تشجيعهما قبل موعد النزال.

وكان هاري أول من صعد الميزان لقياس الوزن تحت تشجيع قوي من جماهيره الكبيرة، حيث دخل البطل المغربي بهدوء كبير، وكانت النتيجة أن وزنه ارتفع إلى 111 كيلوغراما، وهو ما اعتبره البطل المغربي وزنا مثاليا لهذا النزال، ليُقدّم بعدها منظمو المواجهة الهولندي ريكو كبطل لبطولة “غلوري”، حيث لم يخسرها منذ سنة 2013، ليصعد بدوره الميزان وسط دعم كبير من جمهوره.

وبعد عملية قياس الوزن وقفا البطلان وجها لوجه وهما يُحدقان في بعضهما في مشهد مليء بالتشويق والإثارة، كما أكد هاري في آخر تصريح له لـ”غلوري” أنه واثق من فوزه بهذا النزال، وأنه كان سيفوز بنزاله الأول ضد ريكو سنة 2016 بالنقاط، غير أن الإصابة التي تعرض لها حالت دون ذلك، معبرا في الوقت ذاته عن تفاؤله وثقته بنفسه قبل نزال اليوم المرتقب.

ويعتبر بدر هاري أحد أفضل لاعبي رياضة الكيك بوكسينغ في العالم، حيث لعب 119 مباراة فاز في 106، منها 92 بالضربة القاضية، في حين لعب البطل الهولندي ريكو فيرهوفن 65 مباراة فاز في 55 منها، من بينها 16 بالضربة القاضية، ويحتل حاليا المرتبة الأولى عالمياً ويلقب بـ”الملك”.

يُشار إلى أن هذا النزال هو الأغلى في تاريخ الكيك بوكسينغ، وتشرف على تنظيمه أكبر منظمة في هذا المجال هي “غلوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى