RABATTODAYالرئيسيةوطنية

عائلة بوعشرين تطالب بعرض الفيديوهات “الجنسية” أمام الجميع

Sans-titre-4-13
الرباط اليوم
طالبت عائلة توفيق بوعشرين، مالك جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، من المحكمة بعرض الفيديوهات “الجنسية” للمشتكيات، “اللواتي حضرن جلسة عرض الفيديوهات، ليلة الاثنين، وأكدن أنهن هن من يظهرن فيها، أمام الجميع حتى يتسنى للرأي العام التأكد من وسائل الإثبات، وهل هو بوعشرين الذي يظهر في الفيديوهات أم لا، وحتى يشاهد الرأي العام فظاعاتهن”.

وراسلت العائلة المجلس الوطني لحقوق الإنسان بخصوص ما اعتبرته “إهانات يتعرض لها بوعشرين من طرف هيأة دفاع المشتكيات”، واتهمت عائلة بوعشرين في بيان لها “بعض أعضاء هيأة دفاع المشتكيات وعلى رأسهم عبد الفتاح زهراش، ومحمد الهيني، ولحبيب الحاجي، وامبارك المسكيني”، والذين اعتبرتهم “يصرون على توجيه ألفاظ بديئة لبوعشرين خلال أطوار الجلسات”.

وحملت عائلة توفيق بوعشرين وهيأة دفاعه، المحكمة “مسؤولية الإهانات التي يتعرض لها بوعشرين خلال جلسات محاكمته بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، من طرف هيأة دفاع المشتكيات”.

وكان موقع “اليوم 24” قد نشر أن محمد الهيني عضو هيأة دفاع المشتكيات “استعمل ألفاظ نابية اتجاه بوعشرين في عدد من الجلسات الماضية، آخرها عندما شتم والدي بوعشرين”، مضيفا “الإهانات التي يتعرض لها بوعشرين خلال أطوار الجلسات مستفزة لدرجة أن المحامي عبد الفتاح زهراش يقف إلى جانب بوعشرين خلال مرافاعاته ويطلب منه توجيه نظره إلى رئيس الجلسة فقط وعدم النظر إلى أي اتجاه آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى