أخبارهن

طليقة أشرف حكيمي تثير ضجة كبيرة بسبب عشيقها الجديد

الرباط اليوم

أثارت طليقة الللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الممثلة الإسبانية الجنسية “هبة عبوك”، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا انستغرام، بسبب ظهورها في وضعية حميمية مع أحد الشبان.

ولقيت الصور التي نشرتها الممثلة التونسية، على خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “الانستغرام”، ردود أفعال ساخطة ومنتقدة من طرف المتتبعين المغاربة، الذين اعتبروا تصرفها بمثابة انتقام موجه لشريك حياتها السابق ووالد طفليها.

ويرجح عدد من رواد مواقع التواصل أن تكون عارضة الأزياء، قد دخلت في علاقة غرامية مع الشاب الذي ظهر في الصورة، مباشرة بعد انفصالها عن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت التونسية عبوك قد أعلنت في وقت سابق وبشكل رسمي، عن انفصالها عن زوجها لاعب المنتخب المغربي “أشرف حكيمي”، مؤكدة أن القرار اتخذ قبل اتهامه بمحاولة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، وهي القضية التي لازال القضاء ينظر فيها.

هذا، ونشرت الفنانة هبة أبو بوك بياناً صحفياً ردت فيه على الشائعات المتداولة عنها. كما وضحت أخيرا وضعها الشخصي بعد الاتهامات الموجهة لأشرف حكيمي، بخصوص “قضية الخيانة”، وانفصالها عنه لهذا السبب.

وأوضحت هبة أبوك أنها وحكيمي قد اتخذا قرار إنهاء علاقتهما، وبالتالي الطلاق، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت مؤخرا، مؤكدة أن الأحداث التي أدت إلى هذا الوضع مستقلة تمامًا عن ما يتم تداوله.

وقالت بانه تم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى