رياضة

صديقة كريستيانو رونالدو تنشر رسالة شكر للمغاربة

الرباط اليوم

وجهت صديقة الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسالة شكر للمغاربة، بعدما تصدرت منصة نيتفلكس في المغرب.

ونشرت جورجينا رودريغيز، السبت 29 يناير الجاري، تدوينة شاركتها مع متتبعيها بموقع “انستغرام”، مرفقة بصورة تظهر تصدرها لقائمة الأفلام والوثائقيات الأكثر مشاهدة على نيتفليكس في المغرب.

وقالت حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “شكرا للمغرب”.

وبثت منصة “نتفليكس” العالمية المسلسل القصير “أنا جورجينا”، الذي يسلط الضوء على حياة ومسيرة جورجينيا رودريغيز، حبيبة اللاعب البرتغالي رونالدو المحترف في صفوف مانشتر يونايتد الإنجليزي.

ويقدم الوثائقي، قصة تعرف جورجينا على رونالدو، وكيف ساهم هذا الأخير في تغير حياتها بسببه، وتحولها من شابة بسيطة تعمل في محل لبيع الملابس الفاخرة، إلى رفيقة درب أشهر لاعب كرة القدم في العالم.

كما بث مشاهد حول طريقة تعرف جورجينا على رونالدو، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الحياة المهنية للمذكورة قبل أن ترتبط بأحسن لاعب في العالم.

وبالإضافة إلى الصدفة التي قادت الاثنان إلى التعرف، بث الوثائقي تصريحات لرونالدو وجورجينا، يحكيان فيها عن تفاصيل حياتهما والأحداث التي طبعت مسيرتهما منذ النظرة الأولى.
وعرف الوثائقي، انتشارا واسعا في عدد من بلدان العالم، حيث نال 74 في المائة من انطباعات المعجبين بهذا المنتوج السينمائي.

وتصدر “أنا جورجينا” منصة نيتفلكس في المغرب، بعدما حل في الرتبة الأولى من حيث نسبة المشاهدة.

وكانت تقارير إعلامية، كشفت عن بناء رونالدو لمركز للتسوق وفندق في ملكيته على مساحة 20 ألف متر مربع في مدينة مراكش السياحية، ويتكون من 164 غرفة، وبعض المحالات التجارية للعلامات العالمية cr7.

وزار رونالدو مدينة عدة مرات، خصوصًا في إطار الوقوف على تقدم مشروع الفندق، أو في إطار لقاء عدد من أصدقائه مثل، بدر هاري بطل الكيك بوكسينغ.

صديقة كريستيانو رونالدو تنشر رسالة شكر للمغاربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى