RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

شوهة موازين بالصور.. زلزال المقاطعة يضرب “إقاعات العالم”

الرباط اليوم

يبدو أن الحملة التي أطلقها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل مقاطعة مهرجان موازين في دورته السابعة عشر، تحت شعار : “خليه يغني بوحدو”، مستمرة في الانتصار على منضمي هذا المهرجان، رغم كل الجهود التي يبدولونها والإغراءات التي يقدمونها.

وفي ذات السياق، تميز اليوم الثاني من مهرجان موازين،  بالغياب الكبير للجمهور عن جل منصاته، مقارنة بالدورات السابقة التي كانت تعرف إقبالا مكثفا للجمهو حتى من مدن أخرى.

وبحسب ما تم توثيقه من خلال أشرطة فيديو، فقد عرفت منصة سلا، غيابا كبيرا للجمهور، خلال سهرة يوم السبت 23 يونيو، في حين كانت هذه المنصة تسجل أكبر نسبة من الحضور الجماهير سابقا.

نفس الشئ ميز منصة أبي رقراق، بحسب ما عاينته “آشكاين” فرغم الحملة الدعائية القوية التي يقوم بها منظمو المهرجان، إلا أن الحضور لم يصل إلى المستوى المنتظر، إذ ظلت جنبات الساحة التي توجد بها المنصة خالية.

وبالنسبة لبقية المنصات فالحضور كذلك كان متوسطا إلى ضعيفا فيها، رغم توزيع إدارة المهرجان لآلاف التذاكر على مؤسسات عديدة منها الإعلامية والجمعوية والشبيبية وغيرها.

الاستثناء الوحيد كان بمنصة السويسي التي شهدة حفل الرابور المغربي الأمريكي فرانش مونتانا، الذي خلق أجواء حماسية وسط حضور جماهيري كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى