RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

شرطة الرباط توقف متشرد اللي شرمل شاب بحي التقدم

20171027_103149-620x620
الرباط اليوم: متابعة
أوقفت مجموعة البحث الثامنة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في الرباط، خلال الساعات الأولى من صباح أمس الخميس (26 أكتوبر)، شخصا يبلغ من العمر 20 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، والتي سبق أن شكلت موضوع تدوينة تداولتها عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.
المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة ويعيش حالة من التشرد، جرى توقيفه في حي التقدم بمدينة الرباط وبحوزته سلاح أبيض من الحجم الكبير، وذلك بعد أن تم تحديد هويته انطلاقا من الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مباشرة بعد توصلها بإشعار حول قيامه، بداية الأسبوع الجاري، بتعريض الضحية لاعتداء بالسلاح الأبيض بغرض السرقة.
يشار إلى أن شابا تعرض، نهاية الأسبوع الماضي، في زنقة الحداوي في حي الرشاد في الرباط، لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض.
الشاب، المدعو منعم السعودي (21 سنة)، كان عائدا في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي من مناسبة عائلية، رفقة أحد أفراد أسرته، قبل أن يعترض طريقهما المعتدي، والذي دخل في مشادات كلامية مع منعم، قبل أن يباغته بطعنات من سكينين من الحجم الكبير في أنحاء مختلف من جسده.
الضحية أصيب، حسب ما نقلته صفحة “أخبار حي التقدم الرباط” على الفايس بوك، بجروح بالغة على مستوى وجهه ويديه وظهره ورجليه، ليتم نقله إلى مصلحة المستعجلات في مستشفى ابن سينا حالة حرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى