الرئيسيةالرباط اليوم

شرطة الرباط تعتقل نجار اغتصب معاقة بعدما أوهمها بالزواج

معاق-حامل-1

الرباط اليوم: متابعة
أودع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، الأحد الماضي، نجارا السجن، بتهمة التغرير بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهتك عرضها، بعدما جرى إيقافه من قبل عناصر القسم القضائي الثالث بمصلحة الشرطة القضائية بسلا.

وذكرت “الصباح” أن والدة المعاقة فجرت الفضيحة أمام النيابة العامة، وأكدت معطيات مثيرة في شأن تعرض ابنتها لاعتداء جنسي واستغلال إعاقتها، مضيفة أن الموقوف استدرجها من منزلها بحي قرية أولاد موسى نحو بيته الواقع بحي السلام، وهتك عرضها طيلة ثلاثة أيام، بعدما أوهمها بالزواج.

واستنادا إلى المصدر ذاته، أسندت مصلحة الشرطة القضائية الأبحاث الجنائية إلى ضابط شرطة قضائية بالقسم القضائي الثالث، التي استمعت إلى الأم والضحية، التي دلت على مكان وأوصاف المنزل الذي تعرضت فيه للاعتداء الجنسي، كما أكدت والدتها أن الجاني سبق وأن تقدم لطلب ابنتها للزواج، وتبادلت معه أرقام الهاتف، وطلب منها السماح لها بمرافقته، قصد اقتناء لوازم الخطبة، وبعدها استدرجها نحو منزله.

والمثير في الفضيحة أن ضابطة الشرطة القضائية اطلعت على آثار الاعتداء الجنسي على المعاقة، غير أن الموقوف أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، مشيرا إلى أنه كان يريد الزواج بها، وبعدما اكتشف صعوبات في إعاقتها رفض استكمال الخطوبة.

في المقابل أكدت المعاقة تعرضها للاغتصاب، وأكدت أن المشتبه فيه يتوفر على آثار عمليتين جراحيتين في بطنه، لاحظتهما أثناء ممارسة الجنس عليها، ولما اطلع ضابط شرطة على جيد الجاني تبين أنه فعلا يحمل آثار العمليتين.

كما قدمت المشتكية إوصافا دقيقة للبيت الذي اغتصبت فيه، وكذا الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى