مجتمع

شخص يدهس عون سلطة بسيارته بعد ضبطه في حالة خرق

الرباط اليوم

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الاثنين، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية، وعدم الامتثال والإيذاء العمدي في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للسلطة المحلية كانت قد ضبطت المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة وهو في حالة تلبس بخرق حالة الطوارئ الصحية، قبل أن يرفض الامتثال ويسوق سيارته بطريقة خطيرة في محاولة منه للفرار، ليصدم بشكل متعمد دراجة نارية كان يمتطيها عون سلطة مما تسبب بإصابته بجروح.

وأبرز ذات المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بحي النور بمدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن عمليات التفتيش مكنت من حجز السيارة المستعملة في الاعتداء، وهي تحمل آثار الخسائر المادية التي لحقتها لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، التي تم توثيقها بمقطع فيديو تم نشره عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، يضيف البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لا زالت التحريات جارية بغرض توقيف الشخص الذي كان يرافقه على متن نفس السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى