RABATTODAYالرئيسيةجهات

شاب ينهي حياته شنقا بعد توديعه لأصدقائه على الفايسبوك

1483541496
الرباط اليوم: متابعة

أقدم شاب في مقتبل العمر، مساء يوم الإثنين 2 يناير الجاري، بحي بنكيران بمدينة طنجة، على وضع حد لحياته عن طريق شنق نفسه ببيت أسرته، في ظروف لا زالت غامضة، لتكون هذه أول حالة انتحار يتم تسجيلها في خلال سنة 2017 الجديدة.

وحسب مصادر من عين المكان وذلك حسب ما أورد موقع “طنجة 24″، فإن المعني بالأمر “أيوب ب.” والبالغ من العمر 17 سنة، أنهى حياته شنقا، وذلك مباشرة بعد وضعه لتدوينة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، يخبر فيها أصدقاءه بهذا القرار الصادم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب قام بكتابة تدوينة صغيرة جاء فيها “الوداع أحياتي”، وهو الأمر الذي لم يفهمه أصدقاءه إلا بعد إنتشار خبر إقدامه على الإنتحار.

وقد تم فور اكتشاف الجثة استدعاء المصالح الأمنية والطبية حيث تم انزال المعني ونقل جثته إلى مستودع الاموات من أجل التشريح بهدف معرفة اسباب الوفاة.

وفتحت المصالح الامنية تحقيقا مع أفراد أسرة المعني بالانتحار واقربائه بهدف الوصول إلى الاسباب التي قد تكون وراء اقدامه على هذا الفعل، في حين تبقى الاضطرابات النفسية أحد الاسباب الورادة في حالة الانتحار هذه.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن هذه هي أول حالة انتحار يتم تسجيلها في مدينة طنجة خلال السنة الجديدة، بعد سلسلة من حوادث الانتحار التي شهدتها المدينة السنة المنصرمة، والتي تفوق العشر حالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى