رياضة

سلا تستعد لإستقبال المنتخب الوطني

الرباط اليوم

استقر الناخب الوطني المغربي هيرفي رونار وجامعة الكرة على تاريخ الثاني من يونيو المقبل، موعداً لدخول الأسود إلى معسكر إعدادي مغلق بالمركز الوطني “المعمورة”، تأهباً للمشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ32، والتي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها.

وحسب بلاغ لجامعة الكرة، اليوم الخميس، فإن أسود الأطلس سيواجهون خلال المعسكر الإعدادي كلاً من منتخب غامبيا، وزامبيا ودياً، وهاته المرة بالملعب الدولي بمراكش، في إطار استعدادات المجموعة للمنافسة القارية الأبرز لسنة 2019.

وتم اختيار 12 يونيو موعداً للقاء الودي الأول، والذي سيجرى أمام منتخب غامبيا، فيما ستقام ثاني المواجهات الخاصة بـ”الأسود” خلال كأس أمم إفريقيا، يوم 16 يونيو، أمام منتخب زامبيا، دائماً في ملعب مراكش الكبير.

أما عن موعد سفر رفاق العميد مهدي بنعطية إلى أرض “الفراعنة” فسيكون يوم 18 يونيو؛ أي قبل 5 أيام من مباراتهم الأولى بالبطولة أمام منتخب ناميبيا، في حين سيكون اللقاء الثاني والثالث أمام كل من الكوت ديفوار ومنتخب جنوب إفريقيا.

وبهذا البرنامج، أنهى هيرفي رونار ترتيباته للمشاركة بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية مع “الأسود”، في انتظار تقديمه للائحته النهائية المدعوة للمشاركة بـ”كان 2019″، الذي يعرف لأول مرة حضور 24 منتخباً بدلاً من 16، بقرار من اتحاد كرة القدم الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى