RABATTODAYالرئيسيةرياضة

سعيد الناصري يوضح تفاصيل رحيل البنزرتي المفاجئ

banzar
الرباط اليوم
أكد سعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي أن “عقد المدرب فوزي البنزرتي مع الفريق يتضمن شرطا جزائيا إذا رغب أي طرف في قطع العلاقة من جانب واحد” مبينا مع ذلك أن ‘دارة الفريق لن تقف في طريق هذا المدرب للاشراف على المنتخب الوطني التونسي بعد إعلان تعاقده مع الجامعة التونسية أمس السبت”.

وقال الناصري، في تصريحات إعلامية، “كنا على علم بطبيعة المفاوضات الجارية بين المدرب فوزي البنزرتي والجامعة التونسية لكرة القدم حيث يربطنا بالبنزرتي ميثاق أخلاقي، وعقد واضح، وهذا العقد يتضمن شرطا جزائيا، إذا رغب أي طرف في الانفصال من جانب واحد”.

وأردف رئيس الوداد البيضاوي ” مع أننا على علم بالمفاوضات، إننا التمسنا تأخير إعلان التعاقد، حتى نهاية أس أبطال إفريقيا إذ أبلى المدرب البنزرتي مع الفريق البلاء الحسن، وكان موفقا للغاية، وكان بودنا أن يستمر معنا”.

وختم الناصري قائلا “لن نقف في طريق ذهاب مدرب، للإشراف على منتخب بلاده، لكن مصلحة الوداد تهمنا، ولا أعني بها الشرط الجزائي، والتعويض المالي، بقدر ما يهمنا أن نحافظ على استقرار الفريق وتوازنه حيث ستجمعنا جلسة عمل مع فوزي البنزرتي في الساعات المقبلة، وسنصل لحل يرضي كل الأطراف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى