RABATTODAYالرئيسيةرياضة

سعادة يظهر لاول مرة بعد حادث “التحرش الجنسي”.. وهذا ما اكده

hassan_saada_promo_585104586__1__477389624
الرباط اليوم: متابعة

كشفت مصادر اعلامية عن تفاصيل أخرى حول الملاكم المغربي، حسن سعادة، سواء أثناء اعتقاله أو بعد الإفراج عنه في إطار السراح المؤقت، حيث يتواجد في المنزل الذي يأويه بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

ويعيش الملاكم المغربي المُتهم بـ”التحرش الجنسي” بعاملتيْ نظافة بالبرازيل، حسب ما اوردته جريدة “لوماتان” التي أوردت هذه التفاصيل، في إقامة “مُريحة” بإحدى الشقق التي تم تأجيرها له، بعد حرمانه من العودة إلى القرية الأولمبية، من طرف السلطات البرازيلية، التي اعتقلته لأكثر من ثمانية أيام.

وذكرت ذات الجريدة أن حسن سعادة نجح في تخطي التبعات النفسية لهذه القضية، مُشة في الوقت ذاته أن البطل المغربي أقام في ظروف جيدة داخل سجن “بانغو”، وذلك حسب ما قاله المحامي الخاص به لأعضاء اللجنة الأولمبية عن وضع موكله.

وكان الملاكم المغربي قد تخلف عن نزاله الذي بُرمج في اليوم الثاني للألعاب الأولمبية، حيث ظل رهن التحقيق من طرف الأمن البرازيلي، ليٌقصى بذلك من أولى الأدوار ويفقد فرصة المنافسة على اعتلاء منصة التتويج.

وشهدت قضية سعادة دخول مجموعة من الأطراف على الخط، وعلى راسها السفارة المغربية بالبرازيل، قصد مؤازرة الملاكم أمام الإتهامات الموجهة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى