مجتمع

سائق سيارة للنقل السري يحرق نفسه لهذا السبب

الرباط اليوم: متابعة

قام شخص وهو في حالة هيستيرية بإشعال النار في جسده أمام مركز الدرك الملكي بأيت عميرة اقليم اشتوكة أيت باها.

ووفق مصادر محلية، فإن الشخص المذكور كان يشتغل سائقا في النقل السري “خطاف”، وقد حجزت مصالح الدرك الملكي، سيارته في ظل عدم توفرها على الوثائق القانونية، ليتم إيداعها بالمحجز الجماعي.

وأوردت نفس المصادر، بأن صاحب السيارة المحترق، حضر أمام مركز الدرك الملكي بايت اعميرة، ليقوم بسكب البنزين على جسده وأشعل النار فيه، ليتدخل أحد الدركيين الذي قام رفقة زملائه بلفه بغطاء، وإنقاذه من موت محقق.

وجرى نقل الشخص الذي أصيب بحروق متفاوتة صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني قصد تلقي العلاج.

يذكرنا الحادث المأساوي بما وقع في البيضاء في مارس الماضي، حيث وفدت لجنة عليا منتدبة عن المديرية العامة للأمن الوطني، إلى ولاية أمن الدار البيضاء، من أجل التحقيق في الاتهامات التي المنسوبة من طرف شاب إلى موظفيها، قبل أن يضرم النار في جسده أثناء بثه لمقطع فيديو مباشر يشتكي في بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي بيان لولاية الأمن بالدار البيضاء، صدر اليوم الخميس 17 مارس 2022، أورد بأن جهاز الشرطة سيقوم بترتيب المسؤوليات في حالة تسجيل أي تجاوز مفترض.

هذا، وتوفي شاب، أمس الأربعاء 16 مارس الماضي بالمستشفى، إثر صبه البنزين على جسده.

ومن جهة أخرى، كشفت ولاية أمن كازا يومها، تفاصيل الإجراءات التي قامت بها بعد تلقيها لشكوى الشاب الميت. قائلة بـأن الضحية “سجل شكاية يوم 2 مارس بدائرة الشرطة الهراويين، حول “دخوله في خلاف مع شخصين تربطهما علاقة قرابة بسوق الجملة للسمك، تطور إلى تعريضه لاعتداء جسدي من قبلهما”، وتضيف الولاية بأن مصالحها “عملت على الفور على تحصيل شكايته، ومباشرة الإجراءات والانتقالات التي يحتاجها البحث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى