RABATTODAYالرئيسيةرياضة

زين الدين زيدان: أتعامل مع رونالدو بحذر

img-zinedine-zidane-1459604947_x600_articles-219978
الرباط اليوم: متابعة
أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بمستوى فريقه اليوم، بعد الفوز الكبير على إشبيلية بنتيجة 5-0 في صراع تقليص فارق النقاط مع برشلونة المتصدر.

واكد زيدان في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة سعادته بالنتيجة والخروج بالشباك نظيفة، بالإضافة للمستوى الذي ظهر به اللاعبون الذين لم يحصلوا على دقائق كثيرة في المباريات الماضية.

وقال المدرب الفرنسي: “لقد قدمنا مباراة مذهلة، ساعدنا تسجيل الهدف الأول مبكرا في السيطرة على الشوط الأول، كنا متحدين للغاية ولم نرد أن تأخذنا الفرحة لأن إشبيلية كان من الممكن أن يسجل في أي وقت”.

وتابع “عليك دائماً بث الثقة في لاعبين مثل فاييخو وحكيمي، لقد قدما أداء استثنائيا واستطاعا مساعدتنا على الخروج بالشباك نظيفة”.

وأردف “فاييخو سيذهب معنا للمشاركة في المونديال، قدم مباراة كبيرة وهو دائما على استعداد للعب”.

وأضاف “تسجيل 5 أهداف في مرمى إشبيلية ليس بالأمر السهل، أنا سعيد من أجل ثنائية رونالدو، وكذلك للاعبين الذي شاركوا في دقائق قليلة، سجلنا 8 أهداف في مباراتين وأصبحنا نتطور”.

وعن فرص بيل في المشاركة بمونديال الأندية قال: “دعونا ننتظر ماذا سيحدث في المستقبل، نحن لا نقوم بأشياء سوى لمصلحة اللاعبين، سنسافر لأبو ظبي ونرى حالته، إذا استطاع اللعب فسيشارك”.

وعن كونها أفضل مباراة في الموسم قال: “لا أعتقد، نعم سجلنا 5 أهداف في 45 دقيقة ولكننا قدمنا أداء جيدا أمام ريال سوسيداد وبوروسيا دورتموند”.

وواصل “أعلم أن المنافس لديها جناحين جيدين للغاية، وكان علينا أن نغطي المساحات في الخلف، واعتقد أننا نجحنا في ذلك، عانينا من بعض المشاكل، قاموا بعمل هجمتين أو ثلاث من الوسط، ولكن سرعان ما قمنا باستغلال الهجمات المرتدة بسرعة فاسكيز وأسينسيو، لتتحول الطريقة لـ 4-3-3”.

وعن الأسبوع الجيد لرونالدو عقب “قلت بالفعل إنني يجب أن أكون حذرا في التعامل معه، أعلم أنه قادر على إحراز الأهداف في المباريات والتدريبات، ولكنه عندما لا يسجل يغضب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى