رياضة

زوجة محمد صلاح تفاجئ الجماهير

شغلت ماجي زوجة محمد صلاح قائد منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس الأحد، خلال ظهورها إلى جانب زوجها بإطلالة رشيقة سببها خسارتها الملفتة للوزن.

وسارت ماجي مع زوجها وابنتهما على الملعب في ختام منافسات موسم 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي توج بها مانشيتسر سيتي.

ويبدو أن زوجة “الفرعون” المصري محمد صلاح، قررت أن تفاجئ الجميع بشكلها الجديد بعد خسارتها الكبيرة للوزن، خاصة وأنها تعرضت قبل سنيتن لموجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكل جسمها ومظهرها.

وأشاد كثيرون بعزيمة ماجي القوية لخسارة الوزن إضافة إلى إطلالتها التي اختارتها باللون الأسود بالكامل مع حجاب باللون الأبيض.

وظهرت زوجة مهاجم ليفربول يبلوزة سوداء بأكمام ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل ورقبة من الجلد مع بنطلون باللون نفسه وحقيبة بطبعة جلد التمساح باللون الأحمر.

وتلقت ماجي العديد من التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي المشيدة بإطلالتها ورشاقتها، من قبيل “‏زوجة محمد صلاح مثال ممتاز للإرادة والتصميم والبعد عن الإحباط، انتقدت كثيرا بسبب وزنها السابق وملابسها واستطاعت الآن ان ترد بأناقتها ووزنها المثالي.. اسرة مصرية جميله مثال للكفاح والارادة للوصول للقمة”.

وجاء في تعليق آخر: “زوجة محمد صلاح أعطت درسا للجميع في العزيمة والإرادة، أصبحت جميلية ورشيقة”. وورد في تعليق آخر: “زوجة محمد صلاح لم تلفت الجميع لها فقط برشاقتها بل بحشمتها كذلك، أسرة رائعة”.

وكانت ماجي قد تصدرت الترند قبل سنتين خلال ظهورها إلى جانب زوجها محمد صلاح أثناء فوزه بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، إذ تعرضت للتنمر على شكلها ولباسها بمنصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى