RABATTODAYالرئيسيةخارج الحدود

زوجان يجولان حول العالم تاركان وظيفتهما

سفر-حول-العالم-5-744x419
الرباط اليوم
في خطوة جريئة، ترك الزوجان البريطانيان “دونا” و”كريس جاكسون”، وظيفتهما وباعا كل ما يملكانه وقررا أخذ طفلتهما “إيلي”، 8 أعوام، و”مايلي”، 6 أعوام، خارج المدرسة للسفر حول العالم.

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الزوجين “دونا” و”كريس” من هيرتفوردشاير تخليا عن وظيفتهما المجهدة لأنها منعتهما من قضاء وقت ممتع مع طفلتيهما.

كانت العائلة قد سافرت بحقيبة واحدة فقط، وبدأت رحلتها في يوليوز، ومنذ ذلك الحين زارت خمسة بلدان، وهم يتشاركون تجارب إجازاتهم مع 106،000 من متابعيهم على موقع تبادل الصور “إنستقرام”.

وقال “كريس”، البالغ من العمر 35 عاما، وهو مسعف سابق في خدمة الإسعاف في لندن، إن الفتاتين تعلمتا أكثر مما كان عليهما فعله في المدرسة.

وأضاف: “في كوستاريكا، تعجبوا من البراكين النشطة”، مستطرداً: “كم يمكنك أن تتعلم عن البراكين في الفصول الدراسية، مقارنة بما يمكنك أن تراه حقاً على أرض الواقع، إنها تجربة العمر”.

وقالت “دونا”، البالغة من العمر 34 عاماً والتي كانت تدرس تمريض طب الأطفال قبل الرحلة: “يميل الناس إلى الوصول إلى الشيخوخة ثم يتحدثون عن الأشياء التي كان ينبغي أن يفعلوها، بدلا من أن يفعلوها حقاً”.

وأضافت: “إنه عالم مادي، الناس يعطون أطفالهم لاب توب، وهم يحدقون لساعات، لكننا نعلمهم الأشياء التي نريد أن يعرفوها”.

وقال “كريس” إن المدرسين في مدرسة بورهاموود للأطفال كانوا داعمين، وأن مدير المدرسة “يعلق على مشاركاتنا على إنستقرام”.

الجدير بالذكر أن العائلة الرحالة وصلت إلى لاس فيغاس وسافروا على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وزاروا كلا من يوتا، وفلوريدا، وفيلادلفيا ونيويورك، وفي أكتوبر، زاروا كوستاريكا لمدة أسبوعين، وذهبوا في رحلة بحرية في جزر البهاما، وهم حاليا في كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى