RABATTODAYالرئيسيةرياضة

رينارد: نعيش سيناريو 1998 .. وسنتأهل للمونديال

37139117_401
الرباط اليوم
قال هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب، إن فريقه كان الأفضل، ونجح في تقديم مستوى جيد، وذلك بعد الفوز على الجابون (3-0)، اليوم السبت، في الجولة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا.

وأضاف المدرب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نحن المنتخب الوحيد الذي لم يُسجل علينا أي هدف في المجموعة، لذلك نستحق أن نتصدرها، أشكر اللاعبين، لأنهم قدموا مباراة قوية، وتحلوا بالتركيز على جميع المستويات”.

وأشاد أيضًا بالمهاجم خالد بوطيب، الذي سجل جميع الأهداف، مشيرا إلى أن “قلة من اللاعبين في العالم، الذين يسجلون ثلاثية في تصفيات المونديال”.

وتابع المدرب: “أشكر الجمهور الذي ساندنا، كنت أعرف أنه سيقدم لنا الدعم، لعبنا بروح جماعية كبيرة، وخلقنا متاعبًا كثيرة للمنتخب الجابوني”.

وبخصوص مباراة كوت ديفوار المقبلة، قال: “سنعيش نفس السيناريو، الذي شهدناه في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون، حيث واجهنا كوت ديفوار في المباراة الثالثة بمجموعتنا، وكان ينقصنا التعادل للتأهل إلى ربع النهائي، لكننا فزنا عليهم بهدف بدون رد”

وأردف رينارد: “تطورنا كثيرا مع توالي المباريات، ووصلنا لمستوى جيد، لا يمكن الحكم من الآن على مباراة كوت ديفوار، عدة أمور تتغير حسب السياق الذي تسير فيه المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى