رياضة

رونار يعطي انطلاقة معسكر الأسود اليوم من الرباط

الرباط اليوم

يستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، رسمياً تجمعه الإعدادي بالمركز الوطني للمعمورة، تأهباً لمنافسات النسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستُقام في الفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.

 قائمة رونار التي تضم 27 لاعباً، بدأت بالتوافد على أرض الوطن منذ بداية الأسبوع الجاري، تلبية لدعوة رونار، الذي اختار أن يبدأ تداريبهم بقائمة موسعة، قبل تقليصها وإسقاط 4 أسماء، في الأسبوع المقبل، وتحديداً قبل مباراة غامبيا الودية يوم 12 من الشهر الجاري في مراكش.

ونشر مجموعة من اللاعبين المحترفين صور وصولهم إلى المغرب طيلة الأيام الأخيرة، بداية بالحارس ياسين بونو من صفوف خيرونا، الذي حل رفقة عائلته الصغيرة بالدار البيضاء، وفيصل فجر الذي يتواجد بمراكش منذ 72 ساعة تقريباً قبل السفر إلى سلا، ثم كل من المهاجم يوسف النصيري، وعبد الرزاق حمد الله، العائد للوائح الأسود، إضافة لكل من أسامة الإدريسي ونبيل درار.

وسيكون رفاق العميد مهدي بنعطية، خلال المعسكر الإعدادي في مواجهة أمام الثنائي غامبيا، وزامبيا ودياً، وهاته المرة بالملعب الدولي بمراكش ليتم اختيار تاريخ 12 يونيو موعداً للقاء الودي الأول، والذي سيجرى أمام منتخب غامبيا، في حين ثاني المواجهات الخاصة بـ “الأسود”  خلال كأس أمم إفريقيا، ستقام يوم 16 يونيو.

أما عن موعد سفر  رفاق العميد  بنعطية إلى أرض “الفراعنة” فسيكون يوم 18 يونيو؛ أي قبل 5 أيام من مباراتهم الأولى بالبطولة أمام منتخب ناميبيا، في حين سيكون اللقاء الثاني والثالث أمام كل من الكوت ديفوار،ومنتخب جنوب إفريقيا.

وبهذا البرنامج، أنهى هيرفي رونار ترتيباته للمشاركة بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية مع “الأسود”، في انتظار سحب اسم 4 لاعبين من القائمة النهائية المدعوة للمشاركة بـ”كان 2019″، الذي يعرف لأول مرة حضور 24 منتخباً بدلاً من 16، بقرار من إتحاد كرة القدم الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى