الرباط اليوم

رفاق منيب بالرباط يحرجون عمدة العاصمة

الرباط اليوم

راسلت فيدرالية اليسار الديمقراطي بالرباط، الأسبوع الماضي، رئيس مجلس مدينة الرباط، محمد الصديقي، تطالبه بعدم استلام أشغال الطرق المنجزة من طرف شركة الرباط للتهيئة في القطاعات 18, 19 و20 بحي الرياض.

وحسب المراسلة التي يتوفر “الرباط اليوم” على نسخة منها، فإن “شركة الرباط للتهيئة أنجزت أشغال إعادة تزفيت الطرق وتهيئة الأرصفة بالقطاعات 18، 19 و20 بحي الرياض، وذلك ابتداء من نهاية سنة 2015، بمبلغ يفوق 50 مليون درهما”، مضيفة أن “شركة الرباط للتهيئة أوكلت إنجاز الأشغال لشركة Mojazine ثم شركة Setrat”.

واعتبرت فدرالية اليسار، أن “جودة الأشغال المنجزة كانت جد رديئة، ولم تعرف احترام دفتر التحملات، حيث شابتها عيوب كثيرة، مثل ترك بالوعات دون غطاء، وعدم تزفيت حفر وخنادق بالطريق، وعيوب ببعض الأرصفة تحول دون استعمال مرائب المنازل”.

وطالب مستشارو فيدرالية اليسار بـ”عدم التأشير على استلام هذه الأشغال، حتى تتحمل شركة الرباط للتهيئة مسؤوليتها في إصلاح ما أفسدته، و لا تتحمل جماعة الرباط عبء إصلاح هذه العيوب”.

تجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من احتجاجات السكان، فلم تكترث شركة الرباط للتهيئة للأمر وتركت الأمور لما هي عليه منذ 3 سنوات، دون أن تتدخل أو تحاول إصلاح ما أفسدته الأشغال التي أشرف عليها مهندسو شركة الرباط للتهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى