RABATTODAYالرئيسيةرياضة

رفاق رونالدو يستعدون لأسود الأطلس بإجراء مباراة ودية أمام الجزائر

cristiano-ronaldo-portugal-euro-2016_3486715
الرباط اليوم: محمد السلاوي
ربط الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، نهاية الأسبوع الماضي، اتصالات مع الاتحادية الجزائرية للعبة من أجل إجراء مباراة ودية، شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهة المغرب، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المزمع إقامتها، الصيف المقبل، في روسيا.

وذكرت صحيفة “competition.dz”، الجزائرية، الناطقة بالفرنسية، حسب مصادرها الخاصة، أن الاتحاد البرتغالي للعبة، ربط اتصالات مع مسؤولين في الاتحادية الجزائرية، من أجل إجراء هذه المباراة الودية، كما اتصل، أيضا، بمدرب المنتخب، رابح مادجر، لإقناعه ببرمجة نزال ودي، مع زملاء كريستيانو رونالدو، في أجندة منتخب لخضر.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مدرب الجزائر يتجه إلى الموافقة على العرض البرتغالي، بحكم العلاقة القوية، التي تربطه برئيس الاتحاد، مع العلم أن رابح مادجر، سبق له أن لعب لسنوات مع فريق “إف سي بورطو” البرتغالي.

ويأتي اختيار البرتغاليين للجزائر من أجل الاستعداد للمونديال، وبالضبط للمنتخب المغربي، بحكم تشابه طريقة لعب المنتخبين، وكذا لاعتمادهما على اللاعبين، الذين يمارسون في أوربا، خصوصا في الدوري الفرنسي.

فيما تحدثت بعض التقارير الصحافية عن إجراء مباراة حبية أخرى بين المنتخب الاسباني ونظيره التونسي في مارس المقبل استعدادا للمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى