تمارة اليوم

رجال “حرمو” بالصخيرات يعتقلون المافيوزي “سمسم”

الرباط اليوم: متابعة

بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر متزعم عصابة، يحمل سيفا، ويحاول اقتحام أحد المنازل بدوار الكاربون بمدينة الصخيرات، تمكنت سرية الدرك الملكي بالمنطقة، أول أمس الثلاثاء، من  إلقاء القبض على المتهم الرئيسي المدعو “سمسم”.

في هذا الصدد، كشف مصدر أمني، لموقع “الرباط اليوم”، أن الأمر يتعلق بشاب يتزعم عصابة تنشط في أعمال السرقة باستعمال العنف، وحمل السلاح الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته، أن المدعو “سمسم” وهو من مواليد 1996 بحي التقدم بالرباط قد حاول اقتحام منزل شخص قدم شكاية ضد شخصين ينشطان معه بنفس العصابة، بعد أن قاما بسرقة دراجته النارية والاعتداء عليه بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب له في جروح  على مستوى الرأس.

وأوضح المصدر ذاته أن المتهم تم توقيفه على متن سيارة رمادية اللون من “BMW”، وبحوزته 6 هواتف نقالة، حيث تبين أنه من ذوي السوابق، ومبحوث عنه، كما اعترف بالمنسوب إليه.

من جهة أخرى، علم موقع “الرباط اليوم” أن درك الصخيرات أطاح أول أمس الثلاثاء، بشخصين يتاجران في المخدرات.

وتشير المعطيات التي حصل عليها موقع “تيل كيل  تم القاء القبض عليهما  عليهما متلبسان بحيازة حوالي 500 غرام من الشيرا.

 في السياق ذاته، أوضح مصدر أمني لموقع “تيل كيل عربي” أن قائد سرية الدرك الملكي بالصخيرات ونائبه بدآ الحرب في الآونة الأخيرة على عدد من مروجي المخدرات، وكذا تكثيف دوريات الدرك في بعض الأماكن السوداء، التي تعرف تفشيا للسرقة باستعمال العنف والتهديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى