جهات

راقي شرعي موقوف يعترف للشرطة بممارسة الجنس مع 50 فتاة

الرباط اليوم

اعترف ممتهن الرقية الشرعية بحي “عين الحياني”، الذي القي علية القبض مؤخرا ( ليلة رأس السنة ) بطنجة، أمام الضابطة القضائية، بإقدامه على ممارسة الجنس مع أكثر من 50 فتاة بعد استقبالهن، بدعوى إخضاعهن لحصص “الرقية الشرعية”.

وأوضحت مصادر إعلامية محلية، أن المشتبه فيه كان يستقبل ضحاياه بمنزله بحي “الجيراري”، ويوهمهم بإخضاعهم لحصص “الرقية”، قبل أن يعمد إلى تحويلها إلى حصص لممارسات جنسية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الشكايات تقاطرت على مصالح الأمن، مباشرة بعد توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها شقيقتان، تتهمان المشتبه فيه بالاعتداء عليهما جنسيا، قبل أن يرتفع العدد إلى 6 شكايات قدمتها 6 فتيات.

 

وأشارت المصادر المحلية، إلى أن زوجة المتهم نفسها وضعت بدورها شكايات في الواقعة بتهمة الخيانة الزوجية والفساد، بعد أن سبق وأن أثار استقباله للفتيات شكوكها.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، قد قرر إيداع المتهم الذي يبلغ 29 سنة في سجن “سادفيلاج”، بعد إحالته من طرف الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة على النيابة العامة المختصة، للاشتباه في تورطه في الشعوذة وارتكاب اعتداءات جنسية.

من جهة أخرى، قامت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم الثلاثاء الماضي بإحالة شاب لا يتجاوز 29 سنة من عمره، على النيابة العامة المختصة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في الاعتداء الجنسي والشعوذة.

وأوردت مصادر أمنية، أن فتاتين أختين كانتا قد تقدمتا بشكاية، تتهمان فيها المشتبه فيه الموقوف بالاعتداء الجنسي.

وأفادت ذات المصادر، أن مصالح الشرطة بمدينة طنجة قامت بفتح بحث قضائي على خلفية الشكاية المقدمة من الضحيتان.

وحسب المصادر، فإن الشقيقتان المعنيتان، أكدتا في شكايتهما، أن الشاب المشتبه فيه اعتدى جنسيا على كل واحدة منهما، مشيرتان إلى أنه كان يوهمهما بإخضاعهما لحصص للرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى