خارج الحدود

رئيس جمهورية مالطا يسلم جائزة مهمة لوزير سياحة مغربي سابق

الرباط اليوم

سلم رئيس جمهورية مالطا جورج فيلا، يومه الاثنين 13 يونيو 2022، جائزة أحسن إنجاز له تأثير مدى الحياة، لوزير السياحة المغربي الأسبق، والنائب البرلماني الدكتور لحسن حداد، وذلك على هامش انعقاد المنتدى المتوسطي السابع للسياحة ل2022 المنظم بدولة مالطا ما بين 13 و14 يونيو 2022.

ويعتبر هذا المنتدى، رائدا في مجال تشارك الخبرات والمنجزات، وينظم من قبل المؤسسة المتوسطية للسياحة، بالتعاون مع الجمعية المالطية للفنادق والمطاعم، ووزارة السياحة المالطية وهيآت السياحة المالطية وفندق انتركونتينونطال بمالطا.

وتعتبر المؤسسة المتوسطية للسياحة مشروعا تدعمه الحكومة المالطية، يهدف للترويج للسياحة كوسيلة السلم والاستقرار عبر المنطقة المتوسطية.

وقد شارك في أشغال هذا المنتدى أكثر من 800 مشارك ومشاركة من32 دولة، ومن مختلف المشارب، إلى جانب الصحافة والإعلام الدولي. كما حضر المنتدى مهنيو القطاع من أصحاب الفنادق ومهنيو السياحة والطلبة وعدد من القادة السياسيين والسفراء الأجانب وأعضاء الحكومات والمقاولين، والموسيقيين، والجمعيات، والمستثمرين والمهندسين، إلى جانب أصحاب الأبناك وكل من له اهتمام بالسياحة المتوسطية، في دول البحر المتوسط وخارجها من مختلف القارات.

ويعتبر هذا التتويج تشريفا للمغرب، واعترافا بالسياسات التي قدمتها مختلف الحكومات المغربية منذ حوالي عشرين سنة، في اقلاع سياحي قوي وفي اكتساب خبرات ومهارات تدبير القطاع وفق المعايير الدولية، الى جانب المنجزات التي حققتها المملكة في السياحة وفق الرؤية الملكية التي زادت من جاذبية البلاد وارتفاع مداخيل القطاع.

وحضر الحفل من الجانب المغربي حميد بنطاهر رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة ومهنيون وصحافيون وفعاليات من القطاع.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى