RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

رئيس السويسي “الاتراسي” يعترف بعلاقته الجنسية مع شابة

ADIL-ATRASSI
الرباط اليوم
يواجه ملف رئيس مقاطعة السويسي بالرباط، تطورات جديدة في ملف اتهامه من قبل فتاة بعلاقة جنسية جمعتهما نتج عنها حمل بعد اغتصابها،بعد أن انقسم ملفه إلى قسمين، أحدهما معروض على غرفة الجنايات الابتدائية بالرباط،سينظر فيه في إطار التحقيق التفصيلي يوم الثالث عشر من شتنبر المقبل، وملف ثاني بخصوص إثبات النسب.

وحسب يومية الأخبار ليوم غد، فق حصلت اليومية، على وثائق الملف،التي بني عليها دفاع الفتاة الضحية، بخصوص إثبات النسب، والتي بخصوصها توصل “الاتراسي” اول امس الاثنين، بشهادة التسليم من أجل حضور جلسة السابع شتنبر المقبل، لدى قضاء الأسرة بمحكمة الرباط، خصوصاً بعد أن تراجع عن أقواله السابقة وأقر بمعرفته بالضحية.

وأشارت “الاخبار” إلى أن جلسة مواجهة بين “الاتراسي” والضحية، اعترف خلالها رئيس مقاطعة السويسي، بكونه مارس الجنس على الفتاة مرة واحدة في ضيعته بطريق الولجة كلم 6 السويسي، وذلك برضاها،مقابل هذا امتنع “الاتراسي ” عن إجراء خبرة ADN .

وكان رئيس مقاطعة السويسي المنتمي لحزب “البام” قد إحالته الشرطة القضائية في الدائرة الثانية التابعة لولاية أمن الرباط يوم 15 يونيو الماضي في حالة سراح، على الوكيل العام بالاستئناف، الذي استمع إليه في المنسوب له، وبعد مواجهته بالضحية، تقرر إحالة ملفه على قاضي التحقيق بنفس المحكمة.

واوردت “الأخبار” أن الاتراسي بدا مرتبكا أمام النيابة العامة بعد مثوله أمامها، كما أن هذا الأخير وبعد تطورت قضيته، حاول إيجاد حل مع الفتاة الضحية، بعد ربطه اتصالات بها،لكن المواجهة التي جمعتهما أمام النيابة العامة واعترافه أن ممارسة الجنس مع الضحية كان بمحض إرادتها، جعل الفتاة تصر على متابعته تقول مصادر نفس اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى