ثقافة وفنون

رأفات تقاطع الفايسوك لهذا السبب

الرباط اليوم: تيل كيل

أدت بعض التعليقات المفتقدة للباقة على موقع التواصل الاجتماعي إلى دفع النجمة المغربية لطيفة رأفت إلى هجر الموقع الأزرق، بعد أن قررت عدم مشاركة صورها وأخبارها الخاصة على الموقع الأزرق، والاكتفاء بتواجدها الافتراضي على موقع “أنستغرام”.

وقالت عبلة رأفت، المسؤولة عن صفحات النجمة المغربية في مواقع التواصل الاجتماعي، إن قرار النجمة المغربية جاء نتيجة افتقاد بعض التعاليق للباقة المطلوبة والاحترام.

وأوضحت في تصريح لـ”تيل كيل عربي”، أن هناك “بعض المراهقين ممن تنعدم فيهم الأخلاق، يختبؤون وراء حواسيبهم ليكيلوا السب للفنانة المغربية، “وهو ما دفعها إلى التراجع عن نشر صورها وأخبار حياتها الخاصة على الفيسبوك.

وأضافت عبلة “هناك فرق كبير بين رواد فيسبوك ورواد أنستغرام، فإذا كان متابعو لطيفة في الفيسبوك يتجاوزن 500 ألف، فإنهم في أنستغرام يفوقون مليون و300 ألف، ومع ذلك فإن التجاوزات والتعاليق المخلة والمفتقدة للأخلاق مقتصرة فقط على فيسبوك”.

وتعتبر لطيفة رأفت من النجمات القلائل، من بنات جيلها، الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحسب عبلة رأفت فإن بعض التعاليق الجارحة دفعت بالمطربة المغربية إلى قرارها التوقف عن مشاركة صورها على الفيسبوك، والاكتفاء بانستغرام.

وتقول عبلة رأفت “سنبقي صفحة الفيسبوك للإعلان عن الجديد الفني لا غير، وإذا تطلب الأمر الانسحاب منه نهائيا فسنفعل، لأن شتان بين جمهور الفيسبوك وجمهور الأنستغرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى