ثقافة وفنون

دنيا باطما والشيخة “الطراكس” أمام الفرقة الوطنية

الرباط اليوم
شهدت قضية «حمزة مون بيبي» تطوارات مثيرة بعدما أصبحت دنيا باطما وشقيقتها ابتسام والشيخة “الطراكس” مطالبات بالمثول أمام الفرقة الوطنية.

وعلمت “الرباط اليوم” أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وجهت استدعاءات إلى كل من المطربة المغربية دنيا باطما وشقيقتها ابتسام والشيخة «الطراكس» للاستماع إلى إفادتهم بخصوص ما جاء في تصريحات الموقوفين على خلفية هذا الملف.

وبلغ إلى علم الموقع أن عدد الموقوفين في الملف بلغ إلى حدود الساعة 6 أشخاص، من بينهم سكينة غلامور، وسيمو ضاهر، وعدنان سكين.

وكان محمد مديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش، الذي فجر ملف هذه القضية، أكد، في ندوة صحافية، عقدت قبل أسابيع، أن دنيا باطما وشقيقتها ابتسام وعيشة عياش وشخص رابع تم ذكر أسمائهم في التحقيق المنجز حول حسابات «حمزة مون بيبي»، التي تشير التحريات إلى أنها تختص في التشهير وابتزاز مشاهير الفن ورجال الأعمال.

وقال محمد مديمي «گلامور اعترفت من تلقاء نفسها في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أن دنيا باطما وشقيقتها ابتسام وعيشة عياش وأحد الأشخاص هم من يسيرون حساب «حمزة مون بيبي».

وذكر رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش أن “هذا التنظيم قوي وراكم ثروات بشكل غير مبرر”، وزاد موضحا “تصريحات سيمو بلبشير نفس ألفاظ وأقوال حمزة مون بيبي”.

بالمقابل، كان الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي” أكد أن من يقف وراء الشكاية المقدمة ضده، هو أحد الأشخاص في مدينة مراكش، يملك صفة حقوقي، وقد قام بتحريض الكثيرين ضده لجره إلى القضاء انتقاما منه، بعدما فضح ممارساته الشنيعة، ورفض التشهير بأحد خصومه.

وتحدى “حمزة مون بيبي” أي شخص يتهمه بالابتزاز، لتقديم دليل على ادعاءاته، وفضحه أمام الجميع، معبرا عن استعداده لتقديم نفسه إلى العدالة، في حالة ثبت عليه ممارسة الابتزاز.

وأغلقت حسابات “حمزة مون بيبي” في مطلع شهر شتنبر الجاري، على ذمة التحقيقات، التي فتحتها المصالح الأمنية في حق صاحبها، بعد الشكايات، التي تلقتها ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى