RABATTODAYالرئيسيةخارج الحدود

دراجي: سأصوت لبوتفليقة اذا أعلن “صوتا وصورة” عن ترشحه

files
الرباط اليوم

قال الصحافي الجزائري حفيظ دراجي إنه سيصوت على عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة سنة 2019، شريطة أن يطلب للشعب ذلك مباشرة وبصوت مرتفع..

ونشر الدراجي، نجم المعلقين الرياضيين على قنوات بي اين سبورت، تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت عنوان ” “سأصوت لبوتفليقة إذا!! “، جاء فيها: “بعدما دعوتموه “للاستمرار” في استكمال عملية التهديم والنهب نريد من الرئيس أن يعلن بنفسه عن رغبته في الترشح لعهدة خامسة ..”

وأضاف الدراجي: “نريده ان يقول لنا جملة واحدة فقط: شعبي العزيز ادعوك لمنحي ثقتك مجددا”.

وختم الدراجي بالقول “اذا فعلها وقالها بنفسه صوتا وصورة سأصوت له شخصيا، واذا لم يفعلها فهذا يعني بأنه مختطف والدولة مختطفة من طرف الجماعة المنتفعة التي تضغط عليه ليستمر تحكمها في رقابنا، ويجب علينا إنقاذه وانقاذ الجمهورية والدولة الجزائرية..كواجب وطني”.

ويبلغ الرئيس، عبد العزيز بوتفليقة، 81 عاما، ويواجه متاعب صحية منذ ربيع 2013، وعلى ذلك يقول خصومه إنه “لم يعد بإمكانه قيادة الدولة ولا إدارة شؤون مواطنيها”، بينما يقول قادة موالون إن الرئيس قادر على الاستمرار لمرحلة أخرى.

ومن المتوقع أن تنظم الانتخابات الرئاسية الجزائرية خلال أبريل من عام 2019م لاختيار رئيس للجمهورية الجزائرية لعهدة مدتها 5 سنوات تنتهي سنة 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى