رياضة

خليلوزيتش يفتح ملف زياش ومزراوي

الرباط اليوم

قرر مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش، الظهور لأول مرة للحديث عن أسباب الاقصاء أمام المنتخب المصري من منافسات دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأعلن خليلوزيتش بعد وصوله صباح الثلاثاء، للمغرب، أنه “سيعقد مؤتمرا صحفيا، للحديث عن أسباب الإقصاء المر من دور ربع كأس أفريقيا بعد أن كان التحدي والرهان الوصول للمباراة النهائية على الأقل”.

وقال الناخب الوطني لممثلي وسائل الإعلام المتواجدة في استقبال البعثة أمام مطار الرباط: “دعوني أرتاح قليلا، وسأعقد مؤتمرا صحفيا لشرح كل شيء”.

ومن المرتقب أن يناقش خليلوزيتش، في الندوة الصحفية، ملف زياش وقد يرسل إشارات تبشر بمصالحة قريبة، خاصة أن الجمهور المغربي، ينتظر عودة كل من حكيم زياش نجم نادي تشلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام، إلى صفوف “أسود الأطلس”، استعدادا للمواجهة التي ستخوضها العناصر الوطنية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ونقلت تقارير متطابقة، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش، يفكر في إعادة الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي، إلى صفوف المنتخب الوطني، من أجل الخروج من تبعات صدمة الخروج من الكان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني، يتطلع لكي يكون زياش ومزراوي حاضرين مع أسود الأطلس في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، فيما سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا بكينشاسا في 22 مارس المقبل، على أن يخوض في 29 من الشهر ذاته مواجهة الإياب بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتوقفت مسيرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عند دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا الكاميرون، بعد انهزامه أمام منتخب مصر بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما عشية الأحد على أرضية ملعب أحمادو أهيدجو بياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى