مجتمع

خطير.. مدير إنتاج برنامج تجويد القرآن ب2M رفض يدير الحجر الصحي بعد عودته من باريس ودخل صحة للقناة

الرباط اليوم: علاش تيفي

علمت “علاش تيفي” من مصادر داخل القناة الثانية “دوزيم”، أن أحد مديري االانتاج بالقناة المذكورة، ويتعلق الأمر بـ “ب.ش”، كان خلال الأسبوع الماضي، بفرنسا، لتصوير إحدى البرامج المتعلقة بتجويد القرآن الكريم، والتي تبث سنويا خلال شهر رمضان، ليتم منعهم من تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتم إخبار الفريق أثناء ركوبهم الطائرة، أن التصوير ممنوع بفرنسا في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا، وأن المنشط الديني لهذا البرنامج، رفض ركوب الطائرة، لكن مدير الإنتاج صمم على الذهاب، وقال للفريق الذي كان يرافقها بهذه العبارة، “لا حنا غادي نمشيو”.

وقضى هذا الشخص المذكور، يومين بالعاصمة الفرنسية باريس، رفقة الطاقم التقني المرافق له، ورجع إلى المغرب يوم السبت الماضي، وبعد أن طلبت منه االإدارة القيام بالحجر الطبي، إلا أنه خوفا على أبناءه وأسرته، رفض هذا القرار وأمر السائق الذي كان سيقله من المطار إلى منزله، أن ينقله إلى مقر “دوزيم” بعين السبع.

وأكد المصدر تفسه، أن الفريق الذي كان يرافقه ذهب للقيام بالحجر الصحي بمنازلهم، إلا أن هذا الشخص ظل في مقر القناة الثانية، وفي الصباح تناول وجبة الإفطار بمطعم القناة مع الشغيلة، خصوصا أننا نعلم بأن المقر المركزي لـ “دوزيم” يشتغل به أزيد من 700 عاملا.

ويشار إلى أنه لدى علم الإدارة العام للقناة، في شخصها مديرها العام سالم الشيخ، قام بتوبيخه على ما قام به.
وجدر بالذكر أن هذا الشخص خاف على داروا ومخافش على 700 واحد خدامة معاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى