رياضة

خاليلوزيتش يرفع عدد المحليين بقائمته

الرباط اليوم

وجه وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، خلال الساعات القليلة الماضية، الدعوة إلى عبد الكريم باعدي، لاعب فريق حسنية أكادير، للمشاركة بالتجمع الإعدادي لـ”أسود الأطلس”، تأهبا لوديتي ليبيا والغابون.

الخبر أعلنه فريق حسنية أكادير، عبر موقعه الرسمي، موضحاً بأن الناخب الوطني قرر ضم باعدي إلى المنتخب الأول، ليرفع قائمة المحليين المنادى عليهم من 3 ( أنس الزنيتي، إسماعيل الحداد، هشام المجهد)،  إلى أربعة.

ووافق الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، على مشاركة باعدي رفقة المنتخب الأول، بعد أن كان ضمن قائمته المشاركة بمعسكر السعيدية، قبل مباراة الجزائر، التي تندرج لحساب الدور الفاصل والمؤهل لكأس إفريقيا للاعبين المحليين “كاميرون 2020”.

وينتظر أن يحسم الطاقم الطبي للمنتخب المغربي بتنسيق مع فريق ولفرهامبتون، في مشاركة رومان سايس، اليوم الاثنين، بعد تعرضه للإصابة بلقاء مانشستر سيتي، ومغادرته لأرضية الملعب في الدقيقة 13 من المواجهة التي انتهت لصالح رفاق الدولي المغربي بثنائية نظيفة، لحساب ثامن جولة من منافسات “البريمير ليغ”.

يشار إلى أن جامعة الكرة قد اختارت ملعب وجدة الشرفي لاستضافة مباراة المغرب وليبيا (11 أكتوبر)، ثم ملعب طنجة الكبير، لإقامة الودية الثانية أمام منتخب الغابون (15 أكتوبر)، على أن تكون الاستعدادات من مركز المعمورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى