الرباط اليوم

حملة لمنع زياش من مغادرة الأياكس

الرباط اليوم

حلمة ضغط تلك التي تقودها جماهير أياكس أمستردام، لمنع الدولي المغربي حكيم زياش، من مغادرة أسوار النادي، خلال فترةالانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التأكد رسمياً من رحيل لاعبين أساسيين إلى صفوف برشلونة.

وحسب صحيفة “تيليغراف “المحلية، فإن لودويجك فرانس أسشير، عضو في حزب العمال الهولندي، كان سباقاً لوضع عريضة إلكترونية من أجل الضغط على إدارة النادي لمنع رحيل لاعب الأسود، بعد الأرقام الإيجابية التي حققها منذ بداية الموسم الكروي الجاري، ووصولاً إلى منافسات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي غادرها على يد توتنهام الإنجليزي.

المصدر ذاته، قال إن وبعد 24 ساعة فقط من إطلاق العريضة،عشاق وجماهير الأياكس تفاعلت بشكل كبير معها، حيت تجاوزت عقبة الـ 200 ألف توقيع، والرقم مرشح للارتفاع، قبل أسبوع واحد من إسدال الستار رسمياً على منافسات “الإدريفيزي”.

هذا وتواصلت مجموعة من أندية القارة العجوز مع إدارة الأياكس بالفترة الأخيرة، للاستفسار عن القيمة السوقية للاعب المغربي، وواحد من أبرز المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في هولندا لسنة 2019، تمهيداً لتقديم عروضها.

في حين كان يوفنتوس والأرسنال وبايرن ميونخ السباقين لتقديم عروض لوكيل أعمال زياش، وأيضاً إدارة النادي، إلا أن نجم الأسود فضل تأجيل مناقشتها إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي.

يٌشار، إلى أن حكيم زياش واللاعب المغربي الثاني بصفوف الأياكس، نصير مزراوي، يعدان من بين الأسماء الأساسية التي حرص الناخب الوطني، هيرفي رونار، على حضورها بالاستحقاقات القارية الأخيرة، المؤهلة لـ “كان 2019” في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى