رياضة

حمدالله ينشر صورة “اللامبالاة” من جديد

نشر عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، صورة بالتزامن مع عودة النقاش بين متابعي كرة القدم في المغرب بشأن قضيته مع المنتخب المغربي واستمرار غيابه منذ الواقعة الشهيرة حين غادرة المعسكر قبيل انطلاق كأس إفريقيا.

الصورة التي نشرها حمدالله جاءت بنفس طريقة الصور التي كان ينشرها دائما كلما أثير النقاش حول عودته للمنتخب، الأمر الذي تسبب له في موجة من تعليقات الانتقاد والغضب من خرجاته التي تفقده المزيدة من أنصاره المطالبين بفتح باب المصالحة والاستفادة من خدماته.

وكان وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني أثناء تقديمه للائحة الخاصة باللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في وديتي السنغال والكونغو الديمقراطية، تحدث عن حمد الله وقال إنه لا يرد على مكالماته كما أنه اعتزل دوليا ولم يتراجع عن قراره، ليقطع أي فرصة لضمه في المستقبل.

وفوجئت الجماهير المغربية، بصورة نشرها حمد الله عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”، وهو يرتدي قميص ناديه “النصر السعودي”، مرفقة بتعليق” كن سعيدا”.

واعتبرت الجماهير أن هذه الصورة مع التعليق، محاولة من حمد الله لإظهار مظاهر الفرحة واللامبالاة بما يدور حوله من نقاشات داخل منتخب المغرب وخاصة بين أنصاره.

وانهالت التعليقات الغاضبة من الجماهير التي كانت تبدي تعاطفا مع حمد الله وهاجمت وحيد لتهميشه، لتعنف المهاجم المغربي كونها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذه التصرفات ليقلل من ارتباطه بشؤون منتخب الأسود، وتستفز جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى