رياضة

حكيمي: سأتفاوض مع ميسي حول هذه القضية

الرباط اليوم: سارة الشملي

قال مدافع المنتخب الوطني المغربي وفريق باري سانجرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، إنه سيفكر في التفاوض مع زميليه بالنادي الفرنسي ليونيل ميسي ونايمار على الركلات الحرة في أعقاب ضربة حرة سجلها بمباراة المغرب ضد ماولاي أمس بمنافسات كأس إفريقيا مهديا المنتخب بطاقة العبور لربع النهائي.

وفي تصريح مقتضب ل”كنال بلوس سبور” عقب الفوز مع سفيان بوفال، تحدث حكيمي بشكل مرح عن أنه سيفتح هذا الموضوع للنقاش مع النجمين البرازيلي والأرجنتيني ب”تحريض” من بوفال على القيام بذلك.

وحركت الركلة الحرة التي نفذها اللاعب الشاب جماهير المستديرة ولاقت تنويها عالميا من نجوم الكرة وأصدقاء حكيمي لاسيما “مبابي” الذي هنأ زميله بتغريدة كتب فيها “حكيمي أفضل لاعب في العالم”.

وفي مؤتمر صحافي أعقب المباراة التي انتهت بهدفين لهدف واحد، أكد مدرب المغرب وحيد خاليلوزيتش أن التسديدات الحرة التي يتولى تنفيذها بإتقان النجم المتألق أشرف حكيمي أضحت” السلاح الفتاك” للمنتخب.

وهنأ خاليلوزيتش لاعبه أشرف حكيمي ،واصفا إياه بكونه”أحد المواهب الكروية الرائعة وأفضل ظهير أيمن في العالم” ، مبرزا أن نجم باريس سان جيرمان يمتلك هذه القدرة على وضع جهوده في خدمة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى