RABATTODAYالرئيسيةرياضة

حجي لرباط اليوم: لا أحد يرغب في رحيل رونار

renad
الرباط اليوم

قال مصطفى حجي، مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار، “لا توجد أية مشاكل بينه وبين الناخب الوطني”، مضيفا: لا أعرف إن كان سيبقى أو سيرحل، لا يمكنني أن أتحدث مكانه، ولكن نود جميعا أن يبقى هنا، المنتخب المغربي هو مكانه الطبيعي، لقد قدم الشيء الكثير للمنتخب ولا نرغب فعلا في رحيله”.

وكشف حجي عن حقيقة “خلافه” مع كل من مهدي بنعطية، عميد المنتخب، والمدرب هيرفي رونار، بعد الجدل الكبير الذي أثير، حول طبيعة علاقته بهما، بعد مشاركة المنتخب المغربي في مونديال روسيا، وأكد في حوار مع “هافينغتون بوست” نشر اليوم الأربعاء، أنه “لا توجد أية مشاكل بينه وبين الناخب الوطني هيرفي رونار”.

وبخصوص علاقته مع العميد، المهدي بنعطية، بعد تصريحه الشهير والمثير، بعد مباراة البرتغال، قال حجي” لقد أثير جدل كبير حول تصريحات مهدي بنعطية، بخصوص ما وقع بعد مباراة إيران، وأعتقد أننا كنا في غنى عن هذا الجدل، نحن مثل عائلة واحدة، ومهدي بمثابة أخ صغير”.

وأوضح “بعد الهزائم، يمكن أن ننجرف ونصدر تصريحات ساخنة، لكن اللاعبين استجابوا بسرعة، وقدموا أداء كبيرا أمام إسبانيا والبرتغال، المزاجية وردود الأفعال لا تهم في النهاية، ما يهم هو أنهم جلبوا السعادة لشعب بأكمله، ولكل عشاق المنتخب المغربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى