RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

حافلتان لتشجيع الأسود تنطلقان من العاصمة الرباط

can-2
الرباط اليوم: محمد السلاوي
يقود شاب مغربي يدعى محمد بن كيران رحلة منظمة إلى إفريقيا لمساندة المنتخب المغربي مرورا بعدد من بلدان القارة السمراء تزامنا مع المباراة التي تجمع “أسود الأطلس” ب”فيلة” منتخب الكوت ديفوار.

هذه الرحلة، التي تحمل شعار “نشجعوا المغرب.. علاش مانكتشفوش ماما أفريقيا”، “انطلقت بفكرة كراء سيارة رفقة صديقه للقيام برحلة استكشافية للقارة الإفريقية انطلاقا من الرباط ووصولا إلى الكوت ديفوار لمساندة المنتخب المغربي في المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الكوت ديفواري مرورا بعدد من البلدان؛ لكن مع الأسف كل الوكالات الخاصة بكراء السيارات رفضت طلبنا إلا وكالة واحدة، شريطة السفر بحافلة صغيرة، عندها بدأت أبحث عن شباب حالمين بالمغامرة من أجل تقاسم مصاريف كراء السيارة والرحلة”، حسب بن كيران.

ويضيف الشاب المغربي أن “المبادرة لقيت ترحيبا كبيرا من لدن عدد من الشباب المغاربة، الراغب من مساندة الأسود من جهة خاصة أنّ تكاليفها ستكون زهيدة بالمقارنة مع تكاليف الرحلة عبر الطائرة واكتشاف القارة، وبلغ عدد أفراد هذه المغامرة 16 فردا، الشيء الذي تطلب كراء حافلة ثانية”، مبرزا أن الرحلة ستنطلق من العاصمة الرباط، مرورا بالداخلة ونواكشوط وسينغال ومالي ووصولا إلى الكوت ديفوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى