جهات

جنس جماعي يحرك الدرك الملكي

الرباط اليوم

استعانة عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، ليلة أمس الاثنين، بالكلاب المدربة للوصول إلى منزل يستغله ثلاثة شبان في الجنس الجماعي على الفتيات، حيث مكنت العملية الأمنية من اعتقال الجناة الثلاثة وتحرير فتاة مختطفة تعرضت للجنس الجماعي بشكل شاذ من طرفهم بدوار درقاوة بجماعة اولاد حسون.

هذا، وتعود تفاصيل القضية، حسب ما أورده “مراكش الآن”، إلى ليلة الأحد، حينما تعرف أحد الشبان كان على متن سيارته على ثلاثة فتيات بإحدى مقاهي مراكش حيث أوهمهم بأنه في طريقه إلى إحدى الفلل حيث ينتظره سياح خليجيين وهو الطعم الذي ابتلعته الفتيات قبل أن يرافقه إلى وجهته.

وإلى ذلك، ما إن وصلت الفتيات الثلاثة إلى عين مكان خلاء حتى ظهر شابين اخرين من أصدقاء سائق السيارة ليتم اقتيادهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى منزل بدوار درقاوة حيث تم التناوب عليهن جنسيا.

وقام الشاب المذكور بمرافقة فتاتين إلى مراكش مع تهديدهما بنشر صورهن وفيديوهات رهن خلال ممارسة الجنس عليهن فيما تم الاحتفاظ بصديقتهن بالمنزل المذكور تحت التهديد.

وقامت الفتاتان بالتوجه مباشرة إلى مصالح الدرك الملكي حيث وضعتا شكاية في الموضوع مما دفع عناصر الدرك الملكي إلى التعامل مع الموضوع بجدية نظرا لاستمرار الفتاة الثالثة لدى الجناة.

واستغلت العناصر الدركية مختلف المعلومات التي كشفت عنها الفتاتان بالاضافة الى الاستعانة بالكلاب المدربة مما قادها إلى تحديد عنوان المنزل الذي تم مداهمة ليلة أمس الاثنين، ليتم اعتقال الجناة وإنقاذ الفتاة التي كانت في وضعية حرجة بعدما تناوب الشبان على ممارسة الجنس عليهن بطرق شاذة.

وإلى ذلك، تم اقتياد الجناة إلى مركز الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون قصد تحرير محاضر اعتقالهم قبل وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم امام النيابة العامة المختصة بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى