رياضة

جماهير الرجاء تصب غضبها على الطوسي والإدارة

الرباط اليوم: كووورة

انهال قطاع من أنصار الرجاء المغربي بالسباب والانتقاد على عدد من لاعبي الفريق، بدعوى تدني مستوياتهم الفنية، وذلك عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا، أمس الجمعة، على يد الأهلي المصري.

كما نال مدرب الفريق البيضاوي، رشيد الطوسي، قسطًا وافرًا من الانتقادات، وانهار باكيًا بعد انتهاء مباراة الإياب بالتعادل (1-1)، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وظهر وهو يعتذر لجماهير الفريق.

ولم يتحسن أداء الرجاء مع الطوسي كثيرًا، مقارنةً بفترة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

كما تعهد الطوسي بإصلاح العديد من الهفوات، وتطوير أداء المحترفين الأجانب، وهو ما لم يتم.

ولم يسلم مجلس إدارة الرجاء أيضا من غصب أنصار النادي، بسبب سياسة بيع النجوم، إذ باع تباعا أفضل ثلاثي هجومي، الذي تمثل في سفيان رحيمي وبين مالانجو وعبد الإله الحافيظي، مقابل إبرام 9 صفقات لم يظهر منها أي لاعب أمام الأهلي، وكلها لم تنجح باستثناء الحارسين مروان فخر وغايا مرباح، اللذين لم يلعبا اللقاء أيضا.

كما انتقد الجمهور مجلس إدارة النادي، بسبب التعاقد مع 3 مدربين في موسم واحد، وهم: الأسعد الشابي الذي قاد الفريق للفوز بكأس محمد السادس والكونفيدرالية، وأُقيل بسبب إصرار أنيس محفوظ، رئيس الرجاء، على التعاقد مع مدرب وصفه بالعالمي، وهو البلجيكي مارك فيلموتس، الذي لم يلبث أن أُقيل أيضا بعد 3 اشهر فقط، ثم الطوسي الذي لم يقدم الإضافة المرجوة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى