RABATTODAYالرئيسية

توقيف “وحش” إختطف فتاة واغتصبها بوحشية

hqdefault
الرباط اليوم: متابعة

أفادت مصادر صحفية، أن سائق سيارة أجرة صغيرة بمراكش أقدم على اختطاف فتاة واغتصابها بشكل وحشي في مكان خلاء بالمدينة الحمراء تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وباشرت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش تحرياتها بخصوص الواقعة، لتتمكن في ظرف وجيز من فك لغز حادث الاغتصاب الذي جرى تحت العنف والتهديد من طرف سائق سيارة أجرة، حسب جريدة المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الاثنين، استنادا إلى بلاغ صادر عن ولاية أمن المدينة الحمراء.

وتعود تفاصيل القضية، تشير ذات الجريدة، عندما تقدمت مواطنة بشكاية تفيد تعرضها للاغتصاب وهتك العرض بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض، من قِبل سائق سيارة أجرة صغيرة، كانت قد استقلتها ما بين الساعة الثانية والثالثة للتوجه إلى مقر سكناها بحي المسيرة، قبل أن يغير السائق وجهته نحو خلاء بحي تاركة الراقي، التابع لمقاطعة المنارة، حيث قام بالاعتداء عليها جنسيا، وهو ما أكدته الفحوصات الطبية التي أجريت للفتاة.

وبعد تأكد المصالح الأمنية من صحة المعطيات قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتحريات مكثفة ومعمقة مكنتها من تحديد هوية الفاعل، لتنطلق فصول البحث عنه لإيقافه، وهو ما تم لتقوم بعد ذلك بتفتيش سيارته، قبل أن تتفاجأ بوجود آلة حادة قامت بحجزها، يرجح أن تكون الأداة التي استعملها لتهديد واختطاف الضحية قبل أن ينهش لحمها، في وقت وضعت شكاية الضحية المصالح الأمنية أمام تساؤلات كثيرة حول ما إذا كانت هذه الضحية هي الوحيدة في مسار السائق المغتصب أم أن هناك ضحايا أخريات.

واعترف الجاني، تقول الجريدة، أثناء البحث معه باقترافه للأفعال المنسوبة إليه ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية على أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة للنظر في التهم الموجهة إليه، في حين سُحبت منه رخصة الثقة وتم إحالتها على السلطة الإدارية لاتخاذ ما يلزم في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى