رياضة

توجه جديد لجمعية سلا لرد الاعتبار للسنغالي نداو

الرباط اليوم: متابعة

راسلت إدارة فريق جميعة سلا، الجامعة الملكية لكرة القدم، دفاعا عن مدربها السنغالي موسى نداو، بعد تعرضه للسب والشتم بعبارات عنصرية، خلال مباراة الراسينغ البيضاوي، عن الجولة 9 من منافسات القسم الثاني.

حيث طلب الفريق السلاوي بفتح تحقيق حول الأمر، ومعاقبة المسؤولين عن التصرف اللارياضي، من أجل رد الاعتبار للسنغالي نداو، بعدما عبر عن نيته في المغادرة والرحيل.

كما طالب الفريق السلاوي من مديرية التحكيم، رفع قرار الطرد، الذي تعرض له المدرب نداو، في المباراة من قبل الحكم حمزة الفارق، على اعتبار أن مغادرة المدرب لأرضية الملعب، ردة فعل طبيعية، جراء تعرضه لوابل من الشتم والسب.

ومن جهتها، دخلت العصبة الاحترافية على الخط، وقررت رفع تقريري كل من مندوب وحكم المباراة، للجنة الأخلاقيات المختصة، قصد اتخاذ ما تراه مناسبا في حق المسؤول عن التصرف غير الأخلاقي.

كما أدان فريق الراسينغ البيضاوي، تصرفات اللاعب السابق بالفريق والمستخدم حاليا بملعب « الأب جيكو » الذي تسبب في الحادث، وقرر توقيفه فورا عن العمل، وتقدم « الراك »، باعتذار لموسى نداو عن الحادث الذي لم يسبق للفريق، أن عاشه ولا يتناسب مع القيم التي ميزته، داعيا السنغالي نداو، بعدم الاكتراث برأي لا يمثل إلا صاحبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى