رياضة

تواضع بونو والنصيري يحصد الإعجاب في مطار إسباني

الرباط اليوم

حظي نجما منتخب المغرب لكرة القدم، حارس المرمى ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري، بإعجاب واسع، في مطار إشبيلية الإسباني، بعدما ظهرا وهما يتبعان إجراءات السفر، باحترام تام، إثر قدومهما من المغرب على متن شركة طيران منخفضة التكلفة.

وسافر النصيري وبونو اللذان يلعبان في نادي إشبيلية الإسباني، على متن رحلة جوية لشركة “ريان إير” ذات التكلفة المنخفضة، في حين يفضل لاعبو الكرة في العادة أن يركبوا درجة رجال الأعمال، سواء من أجل نيل راحة وخصوصية أكبر، أو لأجل التباهي أمام متابعيهم على المنصات.

ولم يتوان حارس المرمى بونو، المرشح بحسب الفيفا لجائزة أفضل مرمى بالعالم في سنة 2022، عن مشاركة صورة سيلفي إلى جانب أحد معجبيه في الطائرة، من خلال منشور في موقع “إنستغرام”.

ولدى صعود بونو والنصيري إلى الطائرة المعروفة بتذاكرها الرخيصة، حرصا على وضع أمتعتهما في المكان المخصص، بينما كان بعض الركاب يطلقون عبارات احتفاء بالنجمين.

وتداول مستخدمو منصات التواصل مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتحدث باللغة الإسبانية، ويشيد بالنجمين الكرويين، وقد حرصا على الوقوف في الطابور واتباع إجراءات السفر بحذافيرها دون سعي إلى معاملة تفضيلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى