ثقافة وفنون

تطورات مثيرة في قضية ممثلة ومخرج متهمان بـ”الخيانة الزوجية”

الرباط اليوم: متابعة

شهدت قضية توقيف ممثلة مغربية مشهورة، رفقة مخرج سينمائي بتهمة الخيانة الزوجية، داخل إحدى الشقق المتواجدة بمنطقة المعاريف بالدار البيضاء، تطورات مثيرة.

وحسب مصادر محلية، فقد استمع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، الخميس، للممثلة المغربية التي أنكرت أمام طرف ممثل النيابة العامة، جميع التهم الموجهة لها من طرف زوجها، موضحة أن العلاقة التي تجمعها بالمخرج هي علاقة عمل فقط، وأن زوجها يحاول الزج بها في السجن بتهمة الخيانة الزوجية.

وأضافت ذات المصادر، أن المعنية بالأمر حاولت إقناع ممثل النيابة العامة أنها كانت داخل الشقة رفقة المخرج من أجل مناقشة سيناريو، وأنها اعتادت اللقاء مع المخرج في إطار عملهما الفني، قبل أن تنهار بعد مرور ساعات من التحقيق أمام ممثل النيابة العامة الذي حاصرها بالأسئلة، في حين ظل المخرج متشبثا بكلامه بأنه كان برفقتها داخل الشقة من أجل مناقشة مواضيع فنية، وأنهم يكثرون الشقة من أجل عقد لقاءاتهم عوض اللقاء في المقاهي.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن زوج الممثلة المشهورة، حاول الإدلاء بصور تفيد نسج علاقة غير شرعية بين زوجته والمخرج، ما دفع بممثل النيابة العامة إلى تعميق البحث في حق المتهمين، وإجراء الخبرة التقنية على هواتفهما المحتجزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى