RABATTODAYالرئيسيةجهات

تطبيق الواتساب يطيح بأخطر مروج للقرقوبي بالمغرب

تشرميل
الرباط اليوم: متابعة

في عملية نوعية لمصالح الامن بمفوضية امن مدينة اصيلة تمت الاطاحة، اول أمس، بصاحب محل للأنترنيت بعد تأكد ضلوعه في عمليات ترويج إحدى أخطر أنواع حبوب الهلوسة.

ووفق مصادر إعلامية فإن المتهم “ن.ق” البالغ من العمر 24 سنة، كان من بين الاشخاص المبحوث عنهم في قضية تتعلق بترويج أقراص الهلوسة، خصوصا الانواع الخطيرة منها ويعرف باسم ” اكستازي غروناب” او المخدر القنبلة كما يصطلح عليه.
وبناء على تحريات قادتها عناصر الشرطة القضائية بالمدينة منذ ثلاثة أشهر تم نصب كمين خاص للمتهم وخلالها اقتحمت عناصر الامن محل الانترنيت الذي كان يستغله المتهم لترويج هذه الاقراص المهلوسة.

وذكرت مصادر إعلامية أن المعني بالأمر تمت إحالته على انظار النيابة العامة بتهمة ترويج اقراص الهلوسة، بعد التحقيق معه من طرف عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلة، والتي كانت قد توصلت منذ شهر رمضان المنصرم بمعلومات حول انشطته في هذا المجال.

وكشفت ذات المصادر ان المتهم الذي ظل تحت المراقبة الامنية منذ شهر تقريبا، كان يتخذ احتياطات للحيلولة دون وقوعه في قبضة الامن بمدينة اصيلة، اذ كان يعمل على ترويج هذا المخدر الخطير عن طريق الهاتف وعبر تطبيق الواتساب، حيث كان يتوصل برسالة من مدمنين ويضرب معهم موعدا في أماكن متفرقة بالمدينة.

وقد حجزت عناصر الامن لدى المتهم نحو 30 قرص مهلوسا من النوع الخطير اكستازي غروناب، بداخل محل الانترنيت الواقع بشارع ابن حنبل بأصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى