RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

ترامب غاضب من زوجته بعد أن دخل غرفتها

2159180-marie-depuis-10-ans
الرباط اليوم

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” البريطانية عن تفاصيل صدمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لدى دخوله غرفة زوجته ميلانيا أثناء إحدى رحلاته.

وقالت الصحيفة إن ترامب وجد ميلانيا تشاهد قناة “CNN” التي يسميها “قناة الأخبار الزائفة”، فما كان منه إلا أن صب غضبه الشديد على طاقمه لعدم اتباعهم القاعدة التي تنص على أن حاشية البيت الأبيض عليهم أن يبدأوا كل رحلة بفتح قناة “فوكس نيوز”، وهي شبكته التلفزيونية المفضلة.

وتسبب ترامب ببعض الجلبة والاضطراب على الطائرة الرئاسية، بحسب الرسالة التي تكشف عن تواصل بين المكتب العسكري وإدارة الاتصالات في البيت الأبيض، الخميس الماضي 19 يوليوز التي تضمنت التشديد على أن يكون الإجراء الاعتيادي من الآن فصاعدا أن تضبط أجهزة التلفاز على “فوكس نيوز”.

ويشار إلى أن ترامب يهاجم كثيراً شبكة قنوات “سي إن إن” في تغريداته، ويتهمها بترويج الشائعات والأخبار الكاذبة.

وتؤكد “نيويورك تايمز” أن أزمة القنوات هذه هي آخر مثال يدل على أن دونالد ترامب، في مرحلة حيوية من رئاسته، يزداد تمسكا بالعيش في عالم من المعلومات المنتقاة وتحريف الحقائق لتخدم رؤيته هو.

وفي ظل عمل مساعديه على عزله عن العالم الخارجي، يضاعف ترمب جهوده في إخبار مناصريه بأن يثقوا به في وجه كلام المنتقدين والتقارير الإخبارية، وفقا للصحيفة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى