رياضة

تذمر فايسبوكي بسبب “فضيحة” جديدة بمركب مولاي عبد الله

بعد الفضيحة الكبرى التي جعلت مختلف القنوات الأجنبية تعلق عليها، وإغلاق الملعب بهدف إصلاحه مرة أخرى، تداول نشطاء فايسبوكيون شريط فيديو جديد للمركب وهو قيد الإصلاح، مبدين استغرابهم من تأخر الأشغال رغم إغلاقه منذ فترة طويلة.

وعبّر العشرات من النشطاء عن تذمرهم من تأخر أشغال إصلاح الملعب، مستغربين من غياب أي عامل رغم أن الشريط تم تصويره في الصباح، وفي يوم الإثنين، حسب تعليقاتهم، حيث علق أحدهم “الغريب في الأمر أنه لا يوجد أي عامل، الكل متوقف، متى يريدون إنهاء الإصلاحات؟ إلى غاية انتهاء البطولة الاحترافية؟”، في حين عبر أحد مشجعي الجيش عن سخطه من التأخر في فتح المركب، مبرزا أن النادي والجماهير هما المتضرران من إغلاق الملعب، “المتضرر الأكبر هم الرياضيين ونادي الجيش الملكي والجمهور…المسؤلين ماعندهم غيرة على لبلاد..المسؤلين عندهم غيرة غير على مصالحهم الشخصية”.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي كان قد وجد صعوبة في إيجاد ملعب للعب مبارياته، بعد منع وزارة الداخلية الفريق باللعب في ملعب الفتح، وتعذره اللعب في ملعب “أبو بكر عمار” بسلا، وملعب الخميسات، إلا أن اتصلات مسؤولي الجيش بالداخلية، أفضى إلى تراجع الداخلية عن قرار المنع وسمحت للفريق باللعب في ملعب الفتح.

زر الذهاب إلى الأعلى